افضل 5 برامج لحماية حاسوبك من الفيروسات مجانا.

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته 
اولا اعتزر لكم عن غيابي الكبير ثانيا جأت لكم بافضل 5 برامج لحماية حاسوبك من الفيروسات وهذه هي نتيجة بحث عميق وفلا تحتار في الاختيار اليك افضل 5 برامج عالمية تحمي حاسوبك من اي فيروسات نتعرف عليها معا :-


1-Microsoft Security Essentials هو برنامج مجاني تقدمه شركة ميكروسوفت وهو اكثر الرامج المجانية المستخدمة عند الاجانب بسبب قدته الممتازة في القضاءعلي الفيروسات وعدم التأثير علي سرعة الجهاز.

2- avast! Free Antivirus 2016  وهذا البرنامج الصراحة مجرب مني شخصيا وهو من افضل البرامج لحماية جهازك من الفيروسات لان شركة افاست كانت هي البادئة ف اطلاق النسخ الاولي من برامج الحماية من الفيروسات ومن الصعب اختراق الحاسوب في وجود هذا البرنامج فهو المرصاد للمخترقين ويمكنه الكشف بسهولة عن الفيروسات المخبئة في حاسوبك.

3-Avira Free AntiVirus  هذا البرنامج يستخدمه الكثير من الناس بسبب سهولة التعامل معه وقوته في مكافحة الفيروسات وكما انه من افضل البرامج التي يصعب للهاكرز اختراقه نظرا لانه يقوم بتشفير الملفات علي حاسوبك.

4-AVG AntiVirus Free 2016  من افضل برامج الحماية المجانية لانه يقوم بتقديم العديد من المميزات المدفوعة مجانا مما يجعله الافضل.

5-Bitdefender Antivirus Free Edition يعتبر هذا البرنامج الافضل حسب ترتيب موقع Pc Mag حيث يجمع السرعة والقوة والاداء وقد نجح ايضا في العديد من احتبارات الامان.

طبعا من الصعب الاختيار من بين هذه القائمة وطبعا ليت هذه كل البرامج بل هي افضلهم واذا تحدثنا عن كل باقي البرامج فلن ننتهي من الحديث وايضا ليست هذه البرامج مرتبة من الافضل الي الاسوء بل هي الافضل ما بين الاخرين.

وارجوا ان يكون الموضوع نال اعجابكم وارجوا ترك تعليق تحفيزي لنا وشكرا.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

privacy-policy